فني صحي المهبولة 69614593

فني صحي المهبولة

فني صحي المهبولة بالكويت يقدم افضل خدمات في اعمال السباكة والأدوات الصحية وتسليك المجاري، في أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار ونعمل على  مدار 24 ساعة، ونحن مؤسسة فني صحي المهبولة تضم عدد من الفنيين لديهم خبرة كبيرة في تصليح جميع الأعمال الصحية،  نقدم العديد من الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العملية والعلمية.

افضل فني صحي المهبولة بالكويت

خدمات الرائدة والمتنوعة مع فني صحي المهبولة بالكويت

  • تسليك البالوعات والمجاري.
  • تركيب جميع الأدوات صحية.
  • إصلاح وتركيب وتمديد الحمامات.
  • صيانة شاملة وكاملة للحمامات والمطابخ.
  • تركيب وتغيير مضخات المياه وفلاتر مياه الشرب.
  • تركيب وصيانة كل أنواع السخانات سواء المركزية أو السخانات العادية.
  • تركيب الشاور بوكس.

رقم فني صحي المهبولة بالكويت

قد تتراكم في مواسير المطبخ بقايا الطعام والدهون، مما تحتاج إلى فني صحي متميز في تسليك الكوع وتسليك المواسير، وإزالة المواد الصلبة والعالقة داخل المواسير، وتوفير قطع الغيار الأصلية وجديدة وتركيبها بطريقة سليمة وصحيحة.

نتيجة نزول الشعر وأيضاً الحفاضات والمناديل الورقية في  الأحواض  والبلاعات مما يعمل على انسدادها، يقوم فني صحي بتسليك المجاري وإزالة أي عوالق متراكمة داخل المواسير، وعدم تسليك وتراكم هذه القاذورات وعدم إزالتها مما يتسبب في وقوف المياه وبالتالي لا تنصرف، وإمكانية انصراف المياه بشكل بطيء جداً.

رقم سباك صحي المهبولة بالكويت

فني صحي المهبولة بالكويت يقوم بكل الأعمال المطلوبة منه من تغيير وتركيب الأدوات الصحية الأساسية عند بناء منازل، أو عند بناء الوحدات السكنية، أو تأسيس الشركات والمؤسسات، أيا كان نوع المبنى، من أجل أهمية وضرورة تركيب وصيانة  الأدوات الصحية، ومما لا شك فيه عدم الاستغناء عنها في تجهيز المنازل، ولن يكتمل إلا بتركيبها.

ترغب في الاتصال سباك شاطر ورخيص عليك على الفور الاتصال بالأرقام الموجودة في موقع مؤسسة، لأن فني صحي يعمل على توفير الراحة والنظافة إلى أفراد الأسرة، وإنجاز جميع الأعمال المطلوبة منه على أكمل وجه وبكل أمانة وصدق، وفي أسرع وقت ممكن، مما يساعد على توفير  البهجة والسعادة على وجوه جميع المواطنين والعملاء.

يعمل على القضاء على النفايات بطريقة جيدة واحترافية للمحافظة على البيئة والمحافظة على صحة الأشخاص، هنا يأتي دور فني صحي في أداء الأعمال المتميزة بكل سهولة ويسر.

الاتصال بفني صحي يقوم بمعاينة المكان وتحديد المواد المستخدمة في السباكة، والمعدات الحديثة والمطلوبة، وبالتالي هو  يستخدم أفضل الوسائل والطرق  في أداء جميع الأعمال المطلوبة بالجودة العالية والدقة الفائقة، ويتم أيضاً الاتفاق مع العميل على التكاليف والأسعار.

سباك حولي سباك الفروانية سباك الاحمدي تسليك مجاري مبارك الكبير سباك القبلة

افضل سباك صحي في المهبولة

فني صحي المهبولة بالكويت يقوم بجميع الأعمال بكل إتقان وجهد وأمانة في إنجاز وإنهاء الأعمال بسرعة شديدة، مهما كانت صعوبة الأعمال، في تركيب وتغيير وصيانة الأدوات الصحية، أيضاً تركيب جميع أنواع الأجهزة والأدوات الكهربائية، وعمل صيانة بصفة متجددة، وبذل قصارى الجهد في الاعتناء والاهتمام بالأشياء والأمور على أكمل وجه.

إتمام عملية التصليح والتركيب بدون حدوث أي أعطال أو تلفيات، وبالجودة العالية واستخدام أفضل وأحسن أدوات صحية الأصلية والجديدة، في السباكة، واستعمال الأدوات الفعالة التي تعمل بالكفاءة المطلوبة، من خلال فنى صحي على أعلى مستوى من مستويات القدرة على حل كافة الأعطال، لأنه يمتلك المهارة والقدرة للتطوير من نفسه، والتطوير من الخدمات المقدمة من أجل إرضاء عملائنا الكرام.

ستحصل على كافة قطع الغيار الأصلية 100%، وتركيب وصيانة الفلاتر وأطقم الحمامات بطريقة جيدة، و تركيب السخانات جميع أنواع الخلاطات والحنفيات وغيرها من الأعمال، من خلال يد أمهر العمالة المتميزة والمتخصصة.

الالتزام بالمواعيد التسليم والمتفق عليها مسبقاً وأيضاً السرعة في أداء وتقديم أرخص الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة.

ستحصل على كافة الخدمات المقدمة من فني صحي خدمة 24 ساعة وأيضاً تقديم أفضل العروض والأسعار التي تناسب المجتمع.

تسليك مجاري المهبولة

تعاني الكثير من الأشخاص وخاصة ست البيت من انسداد البالوعات والأحواض نظراً لتراكم الكثير من الصابون ومعجون الأسنان والشعر فهي تحتاج إلى فني صحي من أجل تسليك المجاري بصفة مستمرة

  1. مؤسسة سباك صحي المهبولة تمتلك فريق من العمالة والفنيين الذين يمتلكون المهارة وعلي أعلى مستوى من الكفاءة في تسليك المجاري، وخاصة بالوعات وأحواض المطابخ والحمامات وسوف يقوم فني صحي بحل جميع الأعطال والمشاكل.
  2. يمتلك أسطول من السيارات المتخصصة من أجل شفط مياه المجاري من داخل البيارات والبالوعات الرئيسية، ويمتلك جميع المعدات الحديثة لشفط المياه والمواد الصلبة المتراكمة، والقاذورات، وأيضا نقل جميع العمالة، بأرخص الأسعار.
  3. يعمل على مدار 24 ساعة طوال اليوم وطوال الأسبوع حتى أيام الإجازات والعطلات الرسمية ويقوم بحل مشاكل مع جميع العملاء  في أي وقت.
  4. يتجنب التكسير على قدر المستطاع  أثناء عملية تسليك المجاري، ويعتمد على السرعة في أداء جميع الأعمال المطلوبة منه، ويؤدي المهام على أكمل وجه ويخلص العميل من المشاكل والأعطال بسرعة ممكنة.
  5. فني صحي المهبولة مسؤولة مسؤولية كامل عن أي أضرار تحدث بسبب خطأ ما، كما يضمن حل الأعطال من جذورها وتقديم كافة الضمانات وأيضاُ الاحتياطات اللازمة لعدم حدوث أي تلفيات.
  6. يلتزم فني صحي بالمواعيد المحددة بينه وبين العميل، من بداية أداء الأعمال وتسليك المجاري إلى وقت الانتهاء منها.
  7. معلم صحي المهبولة هدفه في المرتبة الأولى إرضاء عملائنا الكرام وتقديم خدمات متميزة وأسعار مخفضة وفي متناول أيدي الجميع.

كيف تتم عملية تسليك المجاري

  1. يعتمد فني صحي المهبولة على استعمال الطرق والوسائل المتطورة في تسليك المجاري والبالوعات، عن طريق إمكانية الضغط  بالغاز أو ضغط الماء.
  2. ضغط الماء عن طريق سد جميع مواسير أو المواسير المجاري بواسطة قطعة كرة بحجم الأنابيب، أو سدها بقطعة من قماش، أو كيس من البلاستيك تتناسب مع قطر الماسورة والأنبوبة ويقوم بالضغط الماء بقوة دفع شديدة ونسحب الكرة بسرعة وسوف يتم دفع الماء بقوة ومحمل بالأوساخ والمواد الصلبة المتراكمة  والموجودة داخل المواسير وذلك بشكل سريع.
  3. الضغط الغاز من مهامه هو تفتيت المواد الصلبة والدهون وبقايا الأطعمة والفضلات المتراكمة والتي تسبب في انسداد جميع المجاري والبيارات.
  4. يمكن استخدام سوستة التسليك وهي من أسهل الطرق في التسليك وخاصة  لست البيت التي تستخدمها في تسليك حوض المطبخ والحمام التي تطفح بشكل مستمر.
  5. جهاز الكومبروسر يستخدم  في التسليك الموجودة  بالمنازل بكل سهولة ويسر.
  6. المواد الكيميائية لها قدرة فائقة على تفتيت الدهون والمواد الصلبة الموجودة بالمواسير والعمل على تفتيتها بكل سهولة.
  7. تستعمل معدات حديثة وقوية كي تساعد بشكل كبير في شفط المخلفات والرواسب الموجودة في مواسير وأيضاً البيارات والبالوعات والمجاري.
  8. يلزم تنظيف وتطهير المجاري بصفة دورية وأيضاً تعقيم المجاري بشكل مستمر عن طريق مواد للتقييم القوية  وعالية الجودة وذات العلامة التجارية.

تطهير و تنظيف المجاري

  1. يلزم زيادة الوايت وخراطيم للتفريغ والسحب مياه الصرف الصحي بشرط لا يقل طول الخرطوم عن عشرين متر.
  2. يفضل زيادة الويتات بلمبة للتحذير، ودوارة وذلك بالإضافة إلى مضخة الشفط ومزودة الصهاريج ومزودة بالصمامات لضمان عدم تسريب المياه مرة أخرى داخل  المحبس.
  3. يجب عدم طرطشة الويتات أو حدوث تسرب للمياه بشكل جيد  نهائي للمحافظة البيئة.

اسعار فني صحي المهبولة

  1.  فني صحي المهبولة من أفضل العمالة والفنيين فى تسليك المجاري وأيضاً الصرف الصحي ويقدم الخدمات بالجودة العالية.
  2. فني صحي يتميز بالأمانة والمصداقية في كيفية التعامل جميع الأجهزة الكهربائية وتركيبها وتصليحها وتغيير قطع الغيار التالفة بأخرى جديدة من أجل كسب ثقة العملاء.
  3. تعد أسعار معلم ادوات صحية المهبولة مناسبه لكل فئات المجتمع وتناسب جميع العملاء الجدد والقدامى في تقديم أحسن الخدمات والأسعار والعروض الحصرية والفعالة طوال أيام السنة وتخفيضات خاصة لأول تعامل مع العميل.
  4. يقدم خدمات ما بعد التركيب وهي خدمة  الصيانة الدورية بصفة مستمرة حتى تكسب ثقة المواطنين داخل دولة الكويت والمناطق المجاورة.
  5. يوفر لهم جميع العروض الممتازة والحصرية والخصومات على مدار السنة وفي المناسبات والأعياد  والمواسم الصيفية والشتوية.

اترك تعليقاً

تواصل مع السباك