تسليك المجاري بالضغط 69614593

فني صحي الفحيحيل

تسليك المجاري بالضغط هو حل لمشكلة انسداد المجاري وهي مشكلة مزعجة للأفراد تحدث دائما في المنازل ومن أسبابها إهمال تنظيف الأحواض بعد غسل الأواني وأسباب أخرى عديدة.

وله طرق متعددة سوف نتعرف على طريقة من أفضل الطرق، وهي طريقة الضغط عبر شركة تسليك المجاري بالضغط وهي من أفضل الشركات في مجالها، وتمتاز آلية الضغط بإزالة العوالق والإتساخات والدهون مهما كانت صعبة.

إن انسداد المجاري يؤدي إلى الكثير من الأضرار على المنازل وصحة الإنسان، سوف نتعرف في هذا المقال على آليات تسليك المجاري بالضغط المستخدمة في الشركات التي يمكنك التواصل معها بسهولة لحل مشكلة انسداد المجاري وعدم تكرارها.

تسليك المجاري بالضغط

تسليك المجاري بالضغط هي من أشهر الطرق المتبعة في عمليات تسليك المجاري فمن المعروف أن ضخ المياه يعمل على إزالة الأوساخ المترسبة، وإزالة العفن وقطع الطعام الصغيرة ولكي نستطيع استخدام ضغط المياه علينا اتباع الآتي:

  • استخدام آلة ضخ تعمل بقوة كبيرة وتوصيلها داخل برميل المياه.
  • يتم توصيل خرطوم المياه ويتم وضعه بالمكان المراد ضخ المياه لتسليكه.
  • عليك أن تقوم بلف قطعة من القماش على الخرطوم حتى لا يكون هناك تسريب للمياه وتفشل عملية الضخ.
  • يتم توصيل آلة الضخ بالكهرباء، ومن ثم تشغيلها.
  • بعد لحظات من تشغيل آلة الضخ سيتم إزالة الأوساخ والعوالق من مواسير الصرف، وتنجح هذه الطريقة مع المواسير صغيرة الإنش.

آلية تسليك المجاري بالضغط

العديد من ربات البيوت يواجهن مشاكل انسداد المجاري خاصة مجاري المطبخ، مما يجعلهم غير قادرين على إتمام نشاطهم اليومي بشكل طبيعي، كما أنه قد يتسبب في تأثيره على صحة أفراد الأسرة ونظافة المكان أيضا.

لذلك أحد الخيارات في شركة تسليك المجاري بالضغط بالكويت حيث تقوم بالتنظيف باستخدام ضاغط لمسح المياه الموجودة في الصرف، ومن خلال هذه الطريقة يمكنك ضغط المياه والهواء معا في نفس الوقت، مما يساعد في إزالة الانسداد في خط الأنابيب بسبب ضغط المياه القوي.

وهناك آلية ضغط بالنيتروجين وهي طريقة متبعة في تسليك المجاري بالضغط لان النيتروجين يمتاز بإزالة أصعب الدهون المتراكمة لعدة سنوات، والنيتروجين مادة قوية تزيل الرواسب وتحويل المواد الصلبة لمواد سائلة يسهل التخلص منها.

أهم أسباب انسداد المجاري

توجد الكثير من العوامل التي تؤدي إلى مشكلة انسداد المجاري وعلينا تجنبها لعدم حدوث الانسداد مرة أخرى وهي كالتالي:

  • رمي فضلات الطعام بعد غسل الأواني في الأحواض، وعدم التنظيف الجيد للحوض بعد الاستخدام.
  • عدم التنظيف الجيد للحمام والمطبخ دائما، مع عدم الاهتمام بتنظيف قاعدة الحمام.
  • إلقاء الزيوت والعجين داخل قاعدة الحمام مما يؤدي إلى الانسداد الفوري لمجاري الصرف.
  • إلقاء حفاضات الأطفال، والشعر التالف، والأكياس البلاستيكية داخل قاعدة الحمام فيؤدي ذلك إلى انسداد مجاري الصرف.

تشغيل جهاز تسليك المجاري بالضغط

إن جهاز تسليك المجاري بالضغط يشبه في شكله المكنسة الكهربائية، حيث يقوم الفني وهو شخص متدرب على الآلة جيدا بوضع الجهاز في مكان الانسداد ومن ثم تشغيل الجهاز.

ويعمل الجهاز على سحب جميع المخلفات والعوالق العالقة وغيرها من الأشياء الموجودة التي تسبب مشكلة الانسداد في المجاري حتى يسهل إزالتها.

وبعد ذلك يقوم الفني باختبار المواسير للتأكد من عملها بشكل طبيعي وقيامه بأي أعمال أخرى إذا تطلب الأمر ذلك للتأكد من تسليك المجاري وعدم تكرار مشكلة الانسداد مرة أخرى.

شركات تسليك المجاري بالكويت

تعد شركة تسليك مجاري بالضغط الكويت من أفضل الشركات التي تعمل على التخلص من جميع الرواسب والتراكمات عن طريق الضغط باستخدام النيتروجين مع السوستة من أجل دفع القاذورات والأوساخ المتواجدة داخل الأنابيب ودفعها من الداخل إلى الخارج من أجل تسليك المجاري بالمنزل.

حيث يبذل العاملين بالشركة قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب في الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء، وتتبع الشركة الطريقة اليدوية والطريقة الحديثة أيضا في التسليك مع فريقا من الخبراء والمتخصصين هم الفيصل في اختيار الطريقة الأنسب لمعالجة مشكلة الانسداد، والطريقتين يمكن استخدامهما بشكل آمن تماما.

طرق تسليك المجاري المسدودة

تختلف طرق تسليك المجاري بالضغط ما بين استخدام الضغط بالماء أو النيتروجين، واستخدام المواد الكيميائية وهناك الطريقة التقليدية والطريقة الحديثة سوف نتعرف عليهم كالتالي:

أولا: الطريقة اليدوية للتسليك

  • وهي الطريقة المتبعة عند تسليك الأحواض والبلاعات حيث يقوم العمال بضخ الماء من أجل تسليك الانسداد أو يمكنك أن تقوم بشراء الأداة الخاصة بـتسليك الأحواض ويتم استخدام الجزء السفلي من الأداة ويتم وضعه على البلاعة، ومن ثم قم بمسك الجزء العلوي من الأداة وقم بالضغط عليه عدة مرات لمدة دقائق معدودة وهذه طريقة سهلة وبسيطة، وهذه الأداة متوافرة في جميع المحلات والأسواق كما يسهل استخدامها من الجميع.
  • استخدام الأسيد حيث يعمل هذا المستحضر على تسليك أصعب الانسدادات في المجاري والأحواض كل ما عليك هو استخدام ربع لتر من الأسيد ووضعه في الحوض أو البلاعة المراد تسليكها وتركه لمدة ربع ساعة، ومن ثم سوف تلاحظ تفتت بقايا الطعام والمواد الصلبة التي قامت بانسداد البلاعة وتعتبر هذه المادة من مشتقات ماء النار لذا يرجى التعامل معها بحذر شديد حتى لا تتعرض إلى أي ضرر أو أذى.
  • وهناك أيضا مواد فعالة إذا لم تنجح في تسليك المجاري بالضغط بالكامل فيمكنك استخدام كبريتات النحاس ولكن عليك اتباع التعليمات الموجودة على العبوة من الخارج قبل القيام باستخدامه.

ثانيا: الطريقة الحديثة

فتعتمد الطريقة الحديثة على التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة والمستوردة من الخارج فهي تعمل على تسليك المجاري بالضغط  بسرعة كبيرة  باستخدام آلة ذات قدرة عالية، وفي وقت قياسي دون مجهود من العمال ولكنها مرتفعة التكلفة.

كيفية المحافظة على عدم انسداد المجاري

إذا لم تتعامل جيدا مع مشكلة انسداد المجاري في المنزل فسوف يزداد الأضرار عليك لذلك يجب الانتباه جيدا على عدم حدوث ذلك الانسداد فعليك اتباع الآتي:

  • يجب عليك التنظيف الجيد للأحواض دائما بعد غسل الأواني من بقايا الطعام التي قد تكون عالقة بالحوض.
  • وضع صفايات في المطبخ والحمام لعدم وقوع الفضلات أو مواد صلبة في البلاعة.
  • أن تقوم بتنظيف بلاعات الحمام والمطبخ بالمواد الطبيعية التي يمكن أن تزيل الترسبات والعوالق الموجودة.
  • المحافظة على الأنابيب الخاصة بالصرف.
  • التسليك المستمر يساعد على تجنب عدم الانسداد للمجاري مرة أخرى.

لماذا علينا الاستعانة بشركة تسليك المجاري بالضغط

تمتلك الشركة العديد من المقومات التي لن تجدها عندك أو في شركات أخرى من شركات تسليك المجاري لأنها أجهزة غالية الثمن منها:

  • فريق عمل محترف ومدرب على يد خبراء على استخدام أحدث أجهزة لتسليك المجاري المختلفة.
  • يتميز الفريق بالأمانة والمصداقية في العمل.
  • يقدم الفريق لك العديد من الخدمات مثل مكافحة الحشرات الضارة نتيجة انسداد المجاري في المنزل.

عزيزي العميل تعرفنا سويا في هذا المقال عن طرق تسليك المجاري بالضغط عن طريق الماء والهواء، أو النيتروجين وبالرغم من أنها قد تكون طريقة سهلة إلا أنها مكلفة بعض الشيء بسبب استخدام الأجهزة الحديثة، وتعرفنا على أسباب حدوث الانسداد في المجاري والتي تستطيع تجنبها عن طريق الاهتمام بالتنظيف المستمر للأحواض والبلاعات، وهناك شركات متخصصة لهذا العمل فتستطيع الاستعانة بهم مع تقديم هذه الشركات عروض مميزة للعملاء ويتم تنظيفهم بطرق آمنة للغاية.

1 فكرة عن “تسليك المجاري بالضغط 69614593”

  1. Pingback: مقاول سباكة - فني صحي وسباك الكويت

اترك تعليقاً

تواصل مع السباك