أدوات تسليك المجاري 69614593

أدوات تسليك المجاري والبالوعات في الكويت متخصصة لإنجاز المهام الصعبة بشكل صحيح، لأن مشكلات السباكة والانسدادات تكون صعبة جدا، للأسف الشديد هذا الأمر ليس بسيط كما يعتقد بعض الناس، ذلك لأن يوجد حالات كثيرة جدا يكون هناك حاجة لاستخدام معدات حديثة وأدوات متقدمة لتناسب هذه المهام، سوف نعرض في هذا المقال أهم الأدوات المستخدمة في معالجة انسدادات المجاري والبالوعات المزعجة باحترافية ومهارة.

أدوات تسليك المجاري

مشكلة انسداد المجاري من المشكلات الخطيرة جدا والتي تواجه الناس في حياتهم اليومية، ولها أثار سلبية على صحة وسلامة الإنسان كما أنها تسبب روائح كريهة وظهور كثير من الحشرات والجراثيم والصراصير المنزلية في هذه الأماكن.

هذه المشكلة تسبب الإزعاج والضيق لكثير من الأشخاص، كنت أن ربات المنزل لا يتحولوا هذة المشكلة على الإطلاق وتحتار ربات المنزل في الطريقة التي يجب أن تتبعها لحل هذه المشكلة بأسرع وقت، لذلك فإن اقتناء أدوات تسليك المجاري ومعرفة طرق التسليك الصحيحة تحافظ على سلامة ونظافة المنزل من أي مشكلات قد تظهر فيه.
توجد العديد من أدوات التسليك المتطورة مثل وايت شفط البالوعات وسوست تسليك المجاري ومكبر المجاري وغيرها من الأدوات؛ سوف نذكر جميع الأدوات والمعدات الحديثة في هذا المقال.

تتواجد أنواع كثيرة من البيارات والبالوعات وهي تحتاج إلى أدوات حديثة وكذالك يد خبيرة للتعامل معها سواء بالطرق التقليدية أو الحديثة.

مميزات شركة تسليك المجاري

تعتبر شركة أدوات تسليك المجاري هي الأمثل والأكثر قدرة على تسليك المجاري والبالوعات ومشكلات مواسير الصرف الصحي المتكررة، وهذا لما تمتلك شركة أدوات تسليك المجاري من خبرة ومهارة عالية كما أنها تمتلك احدث الادوات والاجهزة ولديها كثير من المميزات التي تجعل العملاء يتهافتون من المميزات:

لا توجد تراكمات أو دهون صلبة ورواسب لا يمكننا سحبها، لأن لدينا أحدث أجهزة الشفط والمعدات والتقنيات المتطورة والفعالة، كما يمكننا تسليك البالوعات بضغط المياه والهواء، والهدف من ذلك التخلص النهائي من كافة مشاكل انسدادات المجاري مهما كان سبب تلك المشكلة.

تستعمل الشركة أدوات التسليك الحديثة والأساليب المتقدمة ومواد التعقيم الفعالة وكذالك المنظفات الخاصة بالسباكة القوية وعالية الجودة، وهذا يساعد على التخلص من أي بكتريا أو جراثيم عالقة في مواسير الصرف الصحي.

كما أن شركة أدوات تسليك المجاري والبالوعات لديها خبرة كبيرة ومهارة عالية بتنفيذ العمل على أكمل وجه وبسرعة كبيرة ضمن الوقت المحدد.

أسعار الشركة مناسبة تناسب جميع طبقات المجتمع في الكويت وتوجد عروض وتخفيضات وهي من الوسائل التي نتقرب بها من العملاء.

تعالج الشركة مشكلات تسربات المياه المتنوعة باحترافية ومهارة عالية وذات جودة ممتازة.

تقوم الشركة تسليك مواسير الصرف الصحي وكل انواع البيارات والبالوعات مستخدمين أفضل التقنيات الحديثة والطرق التي تساعد على حل مشكلة الانسداد بشكل نهائي وخلال وقت قياسي.

كيفية تسليك المجارى وايت شفط البالوعات

يجب أن تستخدم وايت شفط البيارات عمد حالات انسداد المجاري والبالوعات الكبيرة والرئيسية للمنزل وتوجد هذه الأداة في الشركات المتخصصة في تسليك انسدادات المجاري مثل شركتنا شركة أدوات تسليك المجاري.

سوستة تسليك المجاري

من الأدوات التي تستخدم في تسليك المجاري الرئيسية للمنزل هي سوسته التسليك وهي عبارة عن أداة يتم إدخالها داخل عين البالوعة ويتم تدويرها بواسطة الشخص كي يتم تسليك البلاعة من أي عائق كان بداخلها، تتوفر هذه الأداة في جميع الشركات المتمكنة والمتخصصة في مجال تسليك البيارات، وأيضا يمكنك شرائها من الأسواق المتخصصة ببيعها.

مكبس المجاري

مكبس المجاري من الأدوات التي تستخدم في حل مشكلات انسداد المجاري والبالوعات السريعة وتساعد هذه الأداة على ازالة التكتلات والاوساخ المتراكمة والرواسب الموجودة في البلاعة يتم استخدامها بوضع المكبس على عين البلاعة والضغط عليه حتى يتم تسليك المجاري.

المياه المغلية

الماء المغلي من الأدوات الجيدة في تسليك المجاري والبالوعات لاحواض المطبخ والحمام وهذه الطريقة شائعة في التسليك، كما يسهل على جميع الناس استخدامها بدون الاستعانة بأي شركة.
تعمل المياه المغلي على تفتيت الكتل الصلبة والدهون المتراكمة والرواسب الموجودة داخل البالوعات والمراحيض.

بيكربونات الصوديوم

يجب عليك البحث عن أي أداة متوفرة في المنزل للقدرة على تسليك المجاري المسدودة قبل تضاعف المشكلة وتسبب مشاكل في الجدران والحوائط والأرضيات المتواجدة في المنزل، كما أن تشقق الجدران والحوائط والسيراميك وتسريب المياه سوف يؤدي مع الوقت الطويل إلى انهيار المبنى بالكامل.

تستخدم مادة بيكربونات الصوديوم في التخلص من انسدادات المجاري والبالوعات وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات وهي:

الخطوة الأولى هي أن يتم وضع كوب من بيكربونات الصوديوم في البالوعات المسدودة وتظل نصف ساعة حتي يتم التفاعل بين البيكربونات والدهون والتكتلات المجمعة داخل البالوعات.

الخطوة الثانية هي بعد مرور النصف ساعة يتم سكب كمية كبيرة جدا من الماء المغلي داخل البالوعة وتظل مدة لا تقل عن ٥ دقائق وبعد ذلك يتم وضع كوب كبير من الخل الأبيض في البالوعة.
يمكنك تكرار هذه العملية عدة مرات حتى تحصل على نتيجة ناجحة ويتم تسليك البالوعة المسدودة.

المواد الكيماوية لتسليك البالوعات والمجاري

في حالة الانسدادات الصعبة والشديدة في البالوعات وخصوصا عند انسداد بالوعه المطبخ لا يمكن استخدام مادة بيكربونات الصوديوم في تسليكها، لذلك من الأفضل استخدام المواد الكيماوية التي تتواجد في الأسواق.

من المواد الكيماوية ماء النار الذي يعمل على تفتيت الدهون الصلبة والكتل المتراكمة والرواسب المتواجدة ويتم استخدامها بطرق صحيحة ومحدد سوف نتعرف عليها فيما يلي:

يتم وضع كمية مناسبة من ماء النار في عين البالوعات.

يتم ترك البالوعة والابتعاد عنها حتى تنتهي الفقاعات والأصوات التي بداخلها لأن تلك الأصوات دليل على تفتيت الدهون الصلبة والمتراكمة.

بعد ذلك يتم سكب كمية كبيرة من الماء المغلي في عيت البالوعة بعد انتهاء الأصوات والفقاعات، بعد الانتهاء سوف تجد البالوعة سالكة وليس بها أي انسداد.

طريقة استخدام سلك صلب ورفيع في تسليك المجاري والبالوعات

من أفضل الطرق العالمية في تسليك المجاري والبالوعات هي أن يتم استخدام سلك صلب ورفيع في تسليك انسدادات المجارى، ويتم ذلك دفع السلم من عين الحوض أو عين البالوعة والضغط عليها جيدا حتى يخرج من العين المقابلة، قد يكون هناك صعوبة في خروج السلك من العين الأخرى إلا أن ذلك بسبب وجود أشياء مجتمعة ودهون متراكمة داخل مواسير الصرف الصحي الواصلة بالبالوعات أو الحوض.
يتم الضغط عليها بشكل أكبر كي تتمكن من تفتيت الدهون والتكتلات المجمعة داخل البالوعة.

عليك بعد الانتهاء من الضغط على السلك حتى النهاية ان تتأكد من أنه تم تفتيت الدهون الصلبة كليا والأشياء الثقيلة العالقة بها، ثم يجب عليك ان تقوم بسكب كمية كبيرة جدا من الماء المغلي داخل البالوعة لإزالة الرواسب الصغيرة العالقة في البالوعة، من الأفضل أن يتم تكرار هذه العملية عدة مرات حتى نتمكن من تسليك البلاعة بشكل جيد.

وفي النهاية مقال أدوات تسليك المجاري نرجو من الله سبحانه وتعالى أن تكون قد استوفينا جميع نقاط المقال، لا تترددوا في التواصل مع الشركة سوف يكون فريق من خدمة العملاء في انتظار اي استفسار خاص منكم.

اترك تعليقاً

تواصل مع السباك